07:38 GMT20 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    كشفت الفنانة المصرية، نادية الجندي، أمس الأحد، وجهة نظر فنان تعترض عليها بشأن التوفيق بين الفن والحياة الشخصية، رافضة ذكر اسم الفنان.

    وقالت في ندوة تكريمها بالدورة العاشرة لمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية: "الفن لا يحب أي شريك، على قدر إخلاص الفنان لفنه ومنحه كل حياته ومجهوده والتضحية بالكثير في حياته من أجل الفن، بقدر ما سيجني من حب الناس، وأنا تفانيت بالفن وكان المكسب حب الناس، وهو أمر ليس فيه أي وساطة أو مجاملة، احترام الجمهور والفن، لقد أديت الفن كتير من حياتي وضحيت بسببه على حساب نادية الجندي الانسانة".

    وواصلت: "فنان بدون ذكر أسمه كان له وجه نظر أن الفنان يجب أن يوازن بين فنه وحياته الشخصية، وألا يكون عبدا للفن، وكان ضد استعباد الفن لحياته الشخصية والإنسانية، وانا أختلف مع هذا الرأي، دفعت كثيرا من حياتي ومستلزماتي كأي أمرأة ولكني لست نادمة على ما حققته".

    من ناحية أخرى، اعترفت نادية الجندي في ندوة نكريمها بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية أنها بدأت مشوارها الفني بتقديم أدوار صغيرة جدا "دمها ثقيل" على حد تعبيرها، وانحصرت في أنماط "الدلوعة" و"المتعجرفة"، ولكن ميزتها كانت أنها منحتها خبرة الوقوف أمام الكاميرا والجرأة.

    كما كشفت نادية الجندي أنها رفعت قضية على وزير الثقافة المصرية الأسبق بسبب قراره بتحديد عرض أول أفلامها في مجال البطولة المطلقة "بمبة كشر" 17 أسبوعا فقط، حتى فازت بالقضية في النهاية واستمر عرضه عاما في دور العرض السينمائية.

    يشار إلى أن نادية الجندي شاركت في رمضان 2020 بمسلسل "سكر زيادة" من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان ويُشارك في البطولة مع نبيلة عبيد، ونادية الجندي، الفنانة القديرة سميحة أيوب، وهالة فاخر، بالإضافة لعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبه وآخرين.

    انظر أيضا:

    "مبادرة رائعة"... نادية الجندي توجه رسالة إلى تركي آل الشيخ
    نادية الجندي تتحدث لأول مرة عن "المشاهد الجريئة" في أفلامها وتكشف موقف زوجها
    نادية الجندي تعتذر عن تصريحاتها في حق شادية
    في عيد الأم... نوال الزغبي تفاجئ الجميع بصورة لوالدتها ونادية الجندي تعلق
    نادية الجندي تكشف لأول مرة كواليس خلافها القديم مع عادل إمام
    الكلمات الدلالية:
    مشاهير, منوعات, مصر, نادية الجندي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook