23:24 GMT19 يونيو/ حزيران 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    أثارت الإعلامية المصرية، بسمة وهبة، اليوم، ضجة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب فيديو شاركته من أمام الكعبة المشرفة.

    وتظهر بسمة وهبة في المقطع المصور الذي شاركته عبر حسابها على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي وهي تدعو بالشفاء للفنانة المصرية، دلال عبد العزيز.

    وتقول وهبة في الفيديو من أمام الكعبة المشرفة: "اللهم اشف دلال عبد العزيز وقومها لبناتها يا رب.. قولوا آمين من فضلكم يرحمكم الله.. يارب اشف دلال حبيبتي، صداقة كلها حنية وحب، ست أصيلة ومخلصة وحبيبة ومؤمنة.. يا رب يا رب يا رب يشفيكي يا دلال".

    ولكن لم يكن دعاء بسمة وهبة لدلال عبد العزيز هو سبب الغضب منها على "السوشيال منها"، وإنما لاستخدامها فلاتر التجميل الخاصة بتطبيق "سناب شات".

    View this post on Instagram

    A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

    وكان من بين التعليقات المنتقدة التي طالت بسمة وهبة: "واللي يدعي ليش يصور انه يدعي !!!!! أعتقد هي علاقة بين الإنسان بربه وماله داعي الشو"، و"ادعيلها قدام الكعبة يا حبيبتي مش تدعيلها قدامنا كفاية تمثيل بقا عايزين تبقوا تريند بأي طريقة".

    أيضا من بين التعليقات التي طالت بسمة وهبة: "إنتِ رايحة تتعبدي ولا تقعدي تتصوري بفلتر، حاطة فيلتر انتي وعم تعملي عمرة معقول، تقبل الله"، و"إنتِ رايحة بيت ربنا للدعاء ولا همك إنك تتجملي قدام الجمهور".

    وقال الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمواجهة فيروس كورونا المستجد بوزارة الصحة والسكان المصرية، يوم السبت، إن حالة الممثلة المصرية دلال عبد العزيز لا تزال في حاجة إلى الأكسجين.

    وكشف حسني آخر مستجدات الحالة الصحية لدلال في مداخلة هاتفية مع فضائية "الحدث اليوم"، ونقلتها صحيفة الوطن وشكر الأطباء القائمين على علاجها.

    وأوضح أن حالتها لا تزال تحتاج إلى أكسجين بجرعات عالية، متمنيًا لها الشفاء العاجل ولكل المرضى.

    وقال الإعلامي المصري، رامي رضوان، إن أسرته أخفت خبر وفاة والد زوجته الفنان سمير غانم، عن الفنانة دلال عبدالعزيز زوجة الفنان الراحل، من خلال عدة حيل، مشيرا إلى أنهم سحبوا منها الهواتف وقاموا بإغلاق التلفزيون.

    انظر أيضا:

    صحيفة: حالة الفنانة دلال عبد العزيز "خطرة" ورفضت طلب الأطباء
    بعد أنباء عن تدهورها... فنانة تكشف حالة دلال عبد العزيز الصحية
    رامي رضوان يكشف تطورات حالة دلال عبد العزيز وطريقة إخفاء "الخبر الحزين"
    الصحة المصرية تكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز
    بعد تدهور صحتها... إيمي سمير غانم توجه طلبا بشأن والدتها الفنانة دلال عبد العزيز
    الكلمات الدلالية:
    مشاهير, منوعات, مصر, بسمة وهبة
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook