00:59 GMT25 يوليو/ تموز 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 01
    تابعنا عبر

    أعلن الفنان ونقيب الموسيقيين المصريين، هاني شاكر، أمس الاثنين، عن الموعد الجديد لحفله الغنائي، والذي تأجل إثر تعرضه لوعكة صحية أدخلته المستشفى.

    وأعلن هاني شاكر، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه سيحيي حفله في دارة الأوبرا المصرية، يوم الأحد، الموافق الأول من شهر أغسطس/ آب المقبل.

    وكان هاني شاكر ظهر في مقطع فيديو على صفحته الرسمية بـ"فيسبوك"، يوم الخميس الماضي، وجه فيه رسالة اعتذار لجمهوره الكبير، عن عدم إقامة حفله اليوم بدار الأوبرا.

    وقال هاني: "جمهوري الحبيب كنت أتمنى أغني النهارده كل الأغاني اللي بتحبوها، لكنني استيقظت على ضربات قلبي غير منتظمة".

    ​من ناحية أخرى، قالت عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، الفنانة نادية مصطفى، أمس الاثنين، إن "الفنان هاني شاكر خرج من العناية المركزة بعد أن قضى فيها ليلتين بسبب ارتفاع معدل ضربات قلبه بشكل غير طبيعي ونقل لأحد المستشفيات ومكث في العناية المركزة بأمر الأطباء لمدة يومين متتالين"، وذلك حسب "صحيفة الوطن" المصرية.

    وأكدت أن الحالة الصحية لهاني شاكر أصبحت جيدة وهي في تحسن، إلا أنه الآن في مرحلة النقاهة في منزله مع زوجته وابنه شريف، مشيرة إلى إلغاء حفله الغنائي الذي كان مقررا له أن يقام في دار الأوبرا المصرية.

    وأشارت إلى أن هاني شاكر سيعاود العمل على مشروعاته الغنائية والفنية خلال الأيام المقبلة، بعد أن يأخذ الموافقة النهائية من الأطباء.

    وكان الفنان ونقيب الموسيقيين المصريين، هاني شاكر، غادر المستشفى، يوم السبت، بعد تعافيه من وعكة صحية مفاجئة، مؤكدا أنه يتواجد حاليا في منزله، ويشعر بتحسن كبير، وأنه غادر المستشفى بعد انتظام ضربات القلب، والتأكد من نتائج الفحوصات التي خضع لها داخل المستشفى.

    انظر أيضا:

    بعد محمد منير... هاني شاكر يثير جدلا واسعا بحديث عن الزمالك... فيديو
    هاني شاكر يخرج عن صمته بشأن جلسة تصويره المثيرة للجدل و"غير التقليدية"
    نقل هاني شاكر إلى المستشفى إثر وعكة صحية مفاجئة... فيديو
    هاني شاكر يغادر المستشفى ويكشف عن تطورات حالته الصحية
    نقابة المهن الموسيقية في مصر تكشف تطورات الحالة الصحية للفنان هاني شاكر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook