23:53 GMT25 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    حسم الفنان المصري، محمد رمضان، موقفه من المنافسة في موسم رمضان المقبل لعام 2022.

    وأكد رمضان، خلال لقائه مع برنامج "ET بالعربي"، عن استعداده للمشاركة في الموسم الرمضاني القادم 2022، وقال إنه "سيكون نجم رمضان المقبل كما كان في الموسم الأخير".

    وكان الفنان المصري محمد رمضان، لأول مرة، علّق على الانتقادات التي طالته بعد إعلانه الحصول على الدكتوراه الفخرية في التمثيل والأداء الغنائي خلال تكريمه في لبنان. وقال، خلال لقائه مع "قناة الجديد" اللبنانية، إن "الناس لا تتكلّم عن الإنسان المهزوم أما الشخص الناجح فدائماً ما يكون مثيرا للجدل"، مشيرا إلى الشائعة التي طالته بخصوص شرائه تكريمه في لبنان.

    وأضاف ساخرًا أنّه "ليس بحاجة لشراء هذا التكريم مبرّراً ذلك بأنه شخص ناجح والدليل الأرقام التي يحقّقها على قناته الرسمية على يوتيوب"، مشيرا إلى أن المناسبات التي يحضرها تضيف له وهو أيضا يضيف لها.

    وزار رمضان، يوم الجمعة الماضي. النصب التذكاري لشهداء مرفأ بيروت. ونشر عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، مقطع فيديو يظهر فيه مرتديا الزي الخاص بالدفاع المدني اللبناني، وهو يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء مرفأ بيروت من الدفاع المدني اللبناني، مرفقا بأغنية "فدائي" للفنان المصري الراحل عبد الحليم حافظ.

    جاء ذلك بعد يوم من إثارة الجدل حول حصوله على الدكتوراه الفخرية في التمثيل والأداء الغنائي خلال تكريمه في لبنان، ونشر على حسابه الرسمي في "فيسبوك" صورا له أثناء تكريمه بالمركز الثقافي الألماني في لبنان.

    إلا أن الجهة المانحة شهادة الدكتوراه الفخرية، أصدرت قرارا، يوم الجمعة الماضي، بسحبها منه. وبرر المركز الثقافي الألماني الدولي في لبنان قراره بسبب قضية الطيار الراحل، أشرف أبو اليسر، مع محمد رمضان، التي كانت محل اهتمام وسائل الإعلام، وكذلك واقعة التقاط مطرب وممثل صهيوني صورة تذكارية مع الممثل المصري، والتي بسببها طالته اتهامات بالتطبيع مع إسرائيل.

    يمكنكم متابعة المزيد من أخبار الفنانين في مصر عبر سبوتنيك.

    انظر أيضا:

    القضاء المصري يصدر حكما ضد محمد رمضان ويلزمه بدفع 12 مليون جنيه
    عمرو أديب للفنان محمد رمضان بعد سحب الدكتوراه الفخرية منه: كله كذب في كذب وفشل في فشل
    الزي العسكري اللبناني يضع محمد رمضان أمام النائب العام المصري
    محمد رمضان يرد لأول مرة على أزمة الدكتواره... "أستطيع شراء جامعة"
    فنانة مصرية: محمد رمضان موهوب لكنه سلك طريقا آخر لا أرضى عنه... فيديو
    الكلمات الدلالية:
    محمد رمضان, أخبار الفنانين في مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook