ملعب روستوف أرينا

كأس العالم في روسيا يفتح باب الاستثمار في روستوف أمام رجال الأعمال الأجانب

© Sputnik . Johnny Elias
روستوف نا دونو
انسخ الرابط
0 10

أعلنت حكومة مدينة روستوف على الدون الروسية، اليوم الأربعاء، أن عددا من وفود الدول الأجنبية سيزور منطقة روستوف في إطار كأس العالم 2018، مما يمكن استخدامها لتوسيع العلاقات التجارية في المنطقة.

موسكو-سبوتنيك. وقال نائب محافظ روستوف، يوري مولودتشينكو، في اجتماع مجلس إدارة غرفة التجارة والصناعة في المنطقة: "حاليا، يخطط عدد من الوفود الأجنبية لزيارة منطقة روستوف في إطار بطولة كاس العالم".

ومن المرتقب زيارة رئيس الاتحاد السويسري لمدينة روستوف.

وأشار مولودتشينكو إلى أنه في إطار المفاوضات مع ممثلي السفارة السويسرية التي جرت، في شباط/فبراير الماضي، تم مناقشة تنفيذ مشروع في منطقة روستوف في مجال التخلص من النفايات الطبية، التي لها تأثير اجتماعي وبيئي كبير.

وقال نائب المحافظ: "في المستقبل القريب، نتوقع بعثة تجارية لكوريا الجنوبية، بالنسبة لنا، فإن المنطقة الجنوبية الشرقية واعدة جدا".

وأضاف أنه في إطار بطولة العالم سيزور منطقة روستوف العديد من رجال الأعمال الأجانب الذين سيكتشفون آفاق الأعمال للتعاون مع المنطقة.

وستلعب البرازيل وسويسرا المباراة الأولى في ملعب "روستوف أرينا" في المونديال في 17حزيران/يونيو القادم.

يذكر أن بطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا ستقام في الفترة ما بين 14 حزيران/يونيو إلى 15 تموز/يوليو في 11 مدينة.

في روستوف ستكون أربع مباريات من مرحلة المجموعات: البرازيل — سويسرا (17 حزيران/يونيو) والأوروغواي — السعودية (20 حزيران/يونيو) وكوريا الجنوبية — المكسيك (23 حزيران/يونيو)

وأيسلندا — كرواتيا (26 حزيران/يونيو)، كما ستقام المباريات النهائية (ثمن النهائي في 2 تموز/يوليو).

انظر أيضا:

محمد صلاح يكشف كيف سيحتفل إذا أحرز هدفا في كأس العالم
هجوم سعودي على المغرب بسبب كأس العالم
ملاعب كأس العالم 2018 جاهزة وسيتم تجريبها خلال 3 أسابيع
الكلمات الدلالية:
ملعب روستوف أرينا, روستوف, زيارة رسمية, أعمال, حياة روسيا, استثمارات, رجال أعمال, كرة القدم, كأس العالم 2018, مونديال روسيا 2018, روسيا 2018, كأس العالم, روسيا
معايير المجتمعنقاش
التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik