22:07 GMT26 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    112
    تابعنا عبر

    يقوم رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، بزيارة إلى العاصمة الروسية موسكو في 9 أيار/ مايو لحضور يوم النصر العسكري وعقد مباحثات مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

    موسكو — سبوتنيك. أعلن الكرملين اليوم السبت أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو سيزور موسكو في 9 أيار/ مايو الجاري، لعقد مباحثات مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، كما متوقع أن يحضر يوم النصر العسكري.

    وذكر بيان صادر عن المكتب الإعلامي للكرملين إن "رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو سيجري زيارة عمل إلى موسكو يوم 9 مايو، وتمت دعوته لحضور العرض العسكري ليوم النصر العسكري الـ73".

    ووفقا للبيان، فإن "نتنياهو سيعقد مباحثات مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين".

     في السياق ذاته، ذكر بيان صادر عن مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو إن "رئيس الوزراء سيلتقي مع الرئيس الروسي في موسكو يوم الأربعاء 9 مايو، وسيبحث مع التطورات الإقليمية، ووجه الرئيس بوتين دعوة لرئيس الوزراء نتنياهو ليحضر معه العرض العسكري الروسي الذي يقام لإحياء ذكرى يوم الانتصار على ألمانيا النازية".

    وأشار البيان أن هذا اللقاء يأتي "لاحقا للاتصال الهاتفي الذي تم بين رئيس الوزراء نتنياهو والرئيس بوتين يوم الاثنين الماضي حيث اتفقا على اللقاء قريبا".

    انظر أيضا:

    صحيفة: نتنياهو وابن سلمان ينامان على "حرير" القوة المتوهمة
    قناة إسرائيلية تتحدث عن مهمة "سرية" نفذها الموساد سبقت إعلان نتنياهو "المزعوم"
    جونسون يقول إن كلمة نتنياهو تؤكد الحاجة للحفاظ على الاتفاق النووي الإيراني
    نتنياهو عن خوض حرب مع إيران: لا أحد يسعى وراء هذا التطور
    ماذا يفعل نتنياهو بـ55000 وثيقة سرية حول نشاط إيران النووي
    الكلمات الدلالية:
    أخبار روسيا الاتحادية, اخبار إسرائيل, مباحثات, زيارة, الحكومة الإسرائيلية, الكرملين, فلاديمير بوتين, بنيامين نتنياهو, روسيا الاتحادية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook