04:58 GMT01 مارس/ آذار 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 40
    تابعنا عبر

    دخل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا)، على الخط في إصابة المصري محمد صلاح نجم ليفربول.

    ووفقاً لـ"بي بي سي" عربي، يبحث "اليويفا"، احتمال إجراء تحقيق في إصابة المصري محمد صلاح، بعد الالتحام بينه وبين قائد ريال مدريد سيرخيو راموس في نهائي "التشامبيونز ليغ". وقال إن لجنة الانضباط تتابع الأمر منذ انتهاء المباراة السبت الماضي.

    وأكد المتحدث باسم الاتحاد الأوروبي، أن "اليويفا" تلقى اتصالات كثيرة من وسائل الإعلام في مختلف أنحاء العالم للسؤال عن موقفه، مضيفا أن الأمر الآن قيد النقاش في لجنة الانضباط في الاتحاد.

    وفي حال اتخاذ قرار بإجراء تحقيق، فإن اللجنة ستستند إلى البند الخامس من قواعد الانضباط الذي يتعلق باللعب الخشن.

    من جهته، أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أنه ليس مختصا بالنظر في أي شكوى محتملة بشأن إصابة صلاح، و"اليويفا" هو الجهة المعنية بالأمر.

    وكان نجم ليفربول، الملقب بالملك المصري، قد اضطر للخروج، وهو يبكي، من المباراة بعد 30 دقيقة فقط بسبب الإصابة بعد التحام قوي مع راموس. وفاز الريال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على الريدز في المباراة التي أقيمت في العاصمة الأوكرانية كييف، ليحصل على لقب بطل أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي والـ 13 في تاريخه.


    انظر أيضا:

    راموس يحذف تطبيق الواتساب بسبب صلاح
    حملة عالمية لمعاقبة راموس عقب تسببه بإصابة صلاح
    ليس صلاح وحده... شاهد أعنف تدخلات سرجيو راموس
    أسطورة الكرة الإنجليزية ينتقد بكاء محمد صلاح
    السيسي يكشف تفاصيل اتصاله الهاتفي بمحمد صلاح
    الكلمات الدلالية:
    نادي ليفربول, ضرب محمد صلاح, دوري أبطال أوروبا, أخبار محمد صلاح, ريال مدريد, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, لمسات محمد صلاح مع ليفربول, تألق محمد صلاح, الاتحاد الأوروبي لكرة القدم, الفيفا, سيرخيو راموس, محمد صلاح, إسبانيا, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook