18:46 14 نوفمبر/ تشرين الثاني 2018
مباشر
    بوغبا بعد الهدف الثالث

    صراع في مان يونايتد يعجل رحيل بوغبا

    © Sputnik . Владимир Песня
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 11

    يبدو أن مرحلة الثناء المتبادل بين البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، ولاعبه بول بوغبا نجم الديوك الفرنسية، وصلت إلى نهايتها.

    وبحسب صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فهناك أزمة جديدة بين الفرنسي بول بوغبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، ومديره الفني، جوزيه مورينيو، قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

    وذكرت الصحيفة، اليوم السبت، أن مورينيو، طلب من بوغبا، العودة إلى تدريبات الفريق في وقت مبكر، للاستعداد لبداية الموسم الجديد، خاصة أن الفريق سيخوض أولى مبارياته أمام ليستر سيتي، يوم 10 الشهر الجاري.

    وأضافت أن بوغبا رد بنشر صور ومقاطع فيديو له خلال تواجده في حفلة كبيرة في لوس أنجلوس، مع بعض أصدقائه وأقاربه، ثم انتقل إلى جزيرة بورا المرجانية.

    وأكدت الصحيفة أن علاقة بوغبا مع جوزيه مورينيو، تشهد توترا منذ الموسم الماضي، وهو الأمر الذي اعترف به نجم فرنسا صراحة، مؤكدا أنه سيلعب بكل سرور في مكان آخر.

     

    وأشارت إلى أن نادي يوفنتوس ينتظر الانقضاض على بوغبا، بعدما ضم كريستيانو رونالدو، إلا أن النادي في حاجة لبيع ميراليم بيانيتش، من أجل تمويل عملية ضم نجم اليونايتد.
    وكان لاعب  "مانشستر يونايتد"، قد  أجاب عن بعض أسئلة المتابعين له على حسابه الشخصي بموقع "إنستغرام"عن مديره الفني مورينيو، حيث جاءت إجابته أيضا كتأكيد لتصريحات مدرب مانشستر يونايتد، بشأن تألق بوغبا في كأس العالم، حيث قال: "أعتقد أن كأس العالم المكان المثالي للاعب مثله من أجل تقديم أفضل ما لديه".

     

    وأوضح "لماذا؟ لأنها بطولة مغلقة لمدة شهر، حيث يمكنه التفكير فقط في كرة القدم، ويتواجد مع زملائه في المعسكر التدريبي معزولا عن بقية العالم، يركزون فقط على كرة القدم".

    وفي رد آخر عن سؤال حول كيفية تحويل الأحلام إلى حقيقة، قال بوغبا: "أعمل بجد، تفادى الكارهين، وقم بإحاطة نفسك بأناس يحبونك".

    انظر أيضا:

    بوغبا يكشف سرا عن "شعره" وميداليته الذهبية في مونديال روسيا
    تقارير... بوغبا قد يلحق بكريستيانو رونالدو
    بوغبا يشكر مشجعيه على الاستقبال الحافل في روسيا
    بوغبا يؤدي مناسك العمرة ويشعل مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو+صور)
    لهذا السبب يتمنى بوغبا عدم مواجهة السعودية في كأس العالم
    بوغبا يفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الأوروبي
    الكلمات الدلالية:
    مورينيو, أخبار مانشستر يونايتد, يوفنتوس, بول بوغبا, إيطاليا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik