23:30 GMT05 مارس/ آذار 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    أطلق نجم ليفربول الإنجليزي، الدولي المصري محمد صلاح، تصريحات عقب فوزه فريقه بلقب كأس العالم للأندية، قال فيها إنه "طماع".

    ونقلت شبكة "بي إن سبورت" الرياضية القطرية تصريحات عن محمد صلاح، عقب فوز ليفربول لأول مرة في تاريخه بلقب كأس العالم للأندية عقب فوز عسير على فلامنغو البرازيلي بهدف دون مقابل.

    وقال محمد صلاح: "سعيد بالطبع بالفوز باللقب لأول مرة في التاريخ، لقد كانت بطولة صعبة وخضنا مواجهات قوية".

    وعن فوزه بلقب أفضل لاعب في البطولة، قال الدولي المصري: "لم أعد اهتم كثيرا بالألقاب الفردية، فأنا طماع، أود تحقيق إنجازات أخرى مع منتخب مصر مثلا".

    وتابع "المنتخب المصري يحتاج إلى الدعم الفترة المقبلة، فنحن نقوم ببناء فريق جديد ولدينا لاعبين مميزين قادرين على التأهل مرة أخرى إلى كأس العالم 2022".

    واستمر نجم ليفربول بقوله "كما أنا أرغب كذلك بالفوز بلقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي مرة أخرى، فأنا طماع بعض الشيء في هذا الأمر، وأرغب في تتويج ليفربول باللقبين".

    ​وتحدث عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي قائلا "ليستر سيتي ومانشستر سيتي يقدمان مباريات رائعة، كلاهما ينافس على اللقب، من المبكر الحديث عن الفريق المنافس أو الأقرب للقب".

    انظر أيضا:

    محمد صلاح: كنا نخاف على أقدامنا أمام مونتيري
    مكة محمد صلاح تشارك والدها إعلانا جديدا... فيديو
    تعرف على صفقة ليفربول الجديدة... ومدى تأثيرها على محمد صلاح... فيديو
    محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في كأس العالم للأندية
    الكلمات الدلالية:
    كأس العالم للأندية, اللاعب المصري محمد صلاح, أخبار محمد صلاح, تألق محمد صلاح, هدف محمد صلاح, محمد صلاح, أهداف مباراة ليفربول, مباراة ليفربول, أخبار ليفربول, نادي ليفربول, ليفربول
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook