19:28 GMT08 مارس/ آذار 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    علق المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي جوزيه مورينيو، على الواقعة العنصرية، التي شهدتها مباراة باريس سان جيرمان وإسطنبول باشاك شهير، أمس، في دوري الأبطال.

    قال مورينيو: "هذا موقف سيئ للغاية، يجب محاربة كل أشكال العنصرية، لا يجب تقبل الأمر.. أنا حزين للغاية، لا نرغب في وجود ذلك في كرة القدم".

    وتابع: "أعرف حكم الساحة شخصيًا، وليس الحكم الرابع، هو شخص وحكم جيد، وأن يتواجد في مباراة ستصبح أيقونية هو أمر ليس لطيفا".

    وواصل: "على الحكم الرابع أن يوضح الأمر.. بالطبع ارتكب خطأً غير مقبول، لكن يمكنه أن يفتح قلبه ويعتذر، كل شخص في كرة القدم لديه مسؤولية، وعند ارتكاب الأخطاء يجب تحمل المسؤولية".

    وأتم المدرب البرتغالي: "ستبقى هذه المباراة أيقونية... مباراة توقفت في دوري أبطال أوروبا، نأمل أن لا يتكرر الأمر مرة أخرى".

    وشهدت مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي ونظيره التركي باشاك شهير أزمة كبيرة، فاحت منها رائحة العنصرية، لتمتد أبعادها إلى السياسة.

    المباراة التي أقيمت، أمس الثلاثاء، في الجولة السادسة للمجوعة الثامنة لدوري أبطال أوروبا، لم تستغرق سوى 23 دقيقة فقط، قبل أن ينسحب لاعبو باشاك شهير، اعتراضا على ما وصفوه بالعنصرية ضد أحد أعضاء جهازهم الفني.

    في الدقيقة 17 من  الشوط الأول، توجه حكم الساحة إلى الحكم الرابع ليسأله من يستحق الطرد، ليرد عليه الحكم الرابع أنه "هذا الفتى الأسود" موجها حديثه إلى بيير أشلي ويبو، مهاجم منتخب الكاميرون السابق، والمدرب المساعد في الجهاز الفني لباشاك شهير.

    انظر أيضا:

    منظمة "كرة القدم ضد العنصرية" تعلق على أحداث مباراة سان جيرمان وباشاك شهير
    مورينيو مستفزا ريال مدريد: إذا كان لدي 5 دقائق راحة سأرى ماذا يقولون
    بسبب اتهام الحكم بالعنصرية... انسحاب باشاك شهير من مباراة سان جيرمان.. فيديو
    مورينيو يحتفل بالصدارة المؤقتة بطريقة غريبة... فيديو
    الكلمات الدلالية:
    باريس سان جيرمان, أخبار الرياضة, عنصرية, دوري أبطال أوروبا, جوزيه مورينيو
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook