14:17 GMT20 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    قال بروسيا دورتموند المنافس في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم إنه أقال المدرب لوسيان فافر، اليوم الأحد، بعد الخسارة المذلة 5-1 أمام ضيفه شتوتجارت أمس السبت.

    وأضاف هانزيواخيم فاتسكه رئيس دورتموند في بيان "نحن ممتنون للوسيان فافر تجاه العمل الذي قام به على مدار آخر عامين ونصف العام حيث قاد الفريق للمركز الثاني في الدوري مرتين. لوسيان فافر فوق أي شكوك كمحترف وإنسان". وفقا لـ "رويترز".

    وقال فافر عقب الخسارة "إنها كارثة لم نستحوذ على الكرة، سهلنا الأمور على شتوتجارت. لم نكن صبورين وشتوتجارت استفاد من ذلك.

    وتلقى نادي بروسيا دورتموند أكبر هزيمة مع المدرب لوسيان فافر الذي يخوض موسمه الثالث مع الفريق.

    وأحرز شتوتجارت الوافد الجديد ثلاثة أهداف في غضون عشر دقائق ليسحق مضيفه بروسيا دورتموند 5-1 في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم أمس السبت ويحافظ على سجله الخالي من الهزيمة خارج ملعبه هذا الموسم.

    وهذه هي الهزيمة السادسة في ثماني مباريات لدورتموند على أرضه أمام المدرجات الخالية بينما كان خسر مرة واحدة في 32 مواجهة على أرضه مع فافر في حضور الجماهير.

    وتراجع دورتموند، الذي فشل في الفوز للمباراة الثالثة على التوالي في الدوري، إلى المركز الخامس برصيد 19 نقطة متقدما بنقطتين على شتوتجارت الذي قفز للمركز السادس.

    انظر أيضا:

    أهداف مباراة بروسيا دورتموند وبادربورن 6-1 في الدوري الألماني... فيديو
    أهداف مباراة بروسيا دورتموند ورازن بال شبورت لايبزيج 2-0 في الدوري الألماني... فيديو
    نجم بروسيا دورتموند هالاند يتعرض لموقف محرج في بلاده... فيديو
    بعدما تجاوز ميسي ورونالدو... مدير دورتموند: هالاند يساوي وزنه ذهبا
    الكلمات الدلالية:
    دورتموند, ألمانيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook