00:41 GMT22 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    قال أحمد مهدي، مدير الكرة في نادي طلائع الجيش المصري، إن إدارة فريقه لا تمنع رحيل أي لاعب في حال لم يحدث تعارض مع مصلحة النادي.

    ولفت مهدي إلى أن اللعب أمام الأهلي المصري يتطلب التركيز لـ 100 دقيقة وليس 90 دقيقة، في إشارة إلى التركيز العالي الذي يجب أن يتحلى به لاعبو الفريق، بحسب ما ذكره موقع "يلا كورة" المصري، اليوم الاثنين.

    وفاز الأهلي على طلائع الجيش (2 - 1) في المباراة التي جمعتهما، أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من بطولة "دوري وي" المصري، بحسب الموقع.

    وقال أحمد مهدي، مدير الكرة في نادي الطلائع: "لعبنا مباراة جيدة أمام الأهلي وسنحت لنا أكثر من فرصة لتغيير نتيجة المباراة".

    وعن رحيل محمد بسام، حارس مرمى الفريق، قال مهدي: "القرار يعود لمجلس إدارة النادي لما يراه في مصلحة النادي واللاعب"، مضيفا: "طالما سيستفيد النادي من بيع اللاعب مع وجود بديل وعدم حدوث خلل أو تعارض مع مصلحة الفريق فلا نمانع".

    وبعد المباراة أصبح النادي الأهلي يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري برصيد 24 نقطة، بينما ظل رصيد فريق طلائع الجيش عند 10 نقاط، محتلا بها المركز 15 في ترتيب الدوري، بحسب صحيفة "المصري اليوم" المصرية.

    أفضل 20 لاعب كرة قدم في عام 2020
    © Sputnik / Mohamed Hassan
    أفضل 20 لاعب كرة قدم في عام 2020

    انظر أيضا:

    مصر... أهداف الأهلي وطلائع الجيش (2-1)
    "صاعقة جديدة للزمالك"... الطلائع يواجه الأهلي في كأس السوبر المصري
    بالفيديو...أهداف الأهلى وطلائع الجيش 2 - 1
    بالفيديو... أهداف الأهلي وطلائع الجيش 3-0 في الدوري المصري
    طارق العشري: "طلائع الجيش ضد الأهلي" كانت المباراة الأصعب لنا... وسنحقق لقب السوبر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook