05:14 GMT17 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أثارت تصريحات المدير الفني للنادي الأهلي المصري، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، عن تعاطي بعض من لاعبي القلعة الحمراء الخمر، في الأيام القليلة الماضية حالة من الجدل بين جماهير الساحرة المستديرة في مصر.

    وكانت بعض المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي قد زعمت أن موسيماني، قد قال خلال حديثه مع إذاعة "SAfm" الجنوب أفريقية، عند سؤاله عن سلوك اللاعبين وخاصة فيما يتعلق بالمشروبات الكحولية التي تأثر بالسلب على أدائهم في المباريات، إنه "كان يستخدم جهاز قياس الكحول في فريقه السابق (صن داونز)، ولكنه لا يستخدمه حاليا في مصر مع لاعبي الأهلي، مضيفا "أنا لا أقول إن لاعبي فريقي لا يشربون الكحوليات، لكن 90٪ منهم لا يشربون".

    وعرض الإعلامي إبراهيم فايق خلال برنامجه "جمهور التالتة" على قناة "أون تايم سبورت"، مقطعا مسجلا بصوت موسيماني لحديثه مع الإذاعة الجنوب أفريقية عن موقف لاعبي الأهلي من شرب المشروبات الكحولية.

    وعند سماع التسجيل (بداية من الدقيقة 4) تبين تحريف ونقل تصريحاته بطريقة خاطئة، حيث جاءت ترجمة كلام مدرب الأهلي كالتالي، "لا توجد مشكلات هنا في الحياة الاجتماعية ولا أسلوب الحياة؛ لأن الدين هو المسيطر".

    وأضاف "مع فريقي السابق كانت هناك مشكلة في شرب الكحوليات يوميا، لكن هنا أضمن أن 99% لا يشربون الخمر، ولا يذهبون إلى أماكن السهر، هذا النادي ناد كبير، وإذا ذهبت إلى أماكن السهر الكل سيعرفك".

    وكان بيتسو موسيماني قد توج في 17 يوليو الجاري مع النادي الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا للموسم الثاني على التوالي، ليحفر اسمه بين أساطير التدريب في مصر والقارة السمراء.

    انظر أيضا:

    تقارير: لاعب وسط الأهلي في طريقه إلى غلطة سراي التركي
    أهداف مباراة الأهلي وكايزر تشيفز 3 - 0 في دوري أبطال أفريقيا… فيديو
    موسيماني يمتدح جمهور الأهلي: 70 مليون لا أستطيع الخروج بسببهم
    مصر... كشف حقيقة احتراف حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook