00:58 GMT19 أكتوبر/ تشرين الأول 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    كشف الإعلامي أحمد حسام "ميدو"، أن نادي الزمالك المصري سيقوم بعرض مدافعه التونسي الجديد حمدي النقاز للبيع، خلال الفترة المقبلة.

    وقال ميدو، خلال برنامجه التلفزيوني: "سيتم عرض حمدي النقاز للبيع أو الإعارة خلال الأيام القليلة المقبلة"، مؤكدا أن الزمالك سيضع النقاز في قائمة الانتظار إذا لم يوافق على فكرة الرحيل.

    وأوضح أن "رئيس نادي الزمالك حسين لبيب، أنهى ملف النقاز، بأفضل شكل ممكن"، مشيرا إلى أنه كان من الممكن أن يتم تغريم النادي 22 مليون جنية يتم دفعهم نهاية هذا الشهر.

    وكان نادي الزمالك المصري أعلن، الثلاثاء الماضي، تعاقده رسميا مع اللاعب التونسي حمدي النقاز، المدافع الأيمن السابق للفريق، في صفقة انتقال حر.

    وقال الموقع الرسمي لنادي الزمالك المصري، إن "النقاز وقع على عقد مدته 3 مواسم، في حضور رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي، حسين لبيب، وأعضاء اللجنة"، مشيرا إلى أن اللاعب التونسي أصبح ثالث صفقات الفريق للموسم الجديد.

    ولعب النقاز للنجم الساحلي التونسي وانضم للزمالك في 2018، ثم خاض تجربة قصيرة في الدوري الليتواني مع نادي سيدوفا قبل أن ينضم للترجي التونسي، لكنه فسخ عقده مع النادي في يوليو/ تموز الماضي، بموافقة الطرفين.

    وغادر النقاز الزمالك، في ديسمبر/ كانون الأول 2019، بسبب خلاف مالي، وقام بتقديم شكوى ضد الفريق المصري في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وصدر حكم لصالحه بمبلغ مليون و250 ألف دولار.

    وكان الزمالك أعلن، في وقت سابق، تعاقده مع عمر كمال عبد الواحد مهاجم النادي المصري البورسعيدي، والمدافع محمود شبانة لاعب فريق أسوان.

    يمكنكم متابعة المزيد من أخبار الزمالك اليوم عبر سبوتنيك.

    انظر أيضا:

    الزمالك المصري يعلن تعاقده مع التونسي حمدي النقاز... فيديو
    الترجي التونسي يضم حمدي النقاز لمدة 3 مواسم
    الزمالك يتلقى صدمة جديدة من أحد نجومه بعد رحيل النقاز
    الكلمات الدلالية:
    أخبار الزمالك اليوم
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook