11:18 GMT25 سبتمبر/ أيلول 2020
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 33
    تابعنا عبر

    أعلن الحزب الجمهوري الأمريكي، اليوم الاثنين، ترشيح الرئيس دونالد ترامب، لولاية رئاسية ثانية خلال الانتخابات التي تعقد في 3 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

    وبحسب وكالة "رويترز"، فإن الرئيس الأمريكي، ترامب، حصل على أصوات كافية خلال مؤتمرللحزب، بما يضمن له إعادة الترشح لانتخابات الخريف القادم.

    فيما قالت "فرانس برس" إن ترامب حصل على دعم ساحق من المصوتين في جميع أنحاء البلاد، ليتجاوز الحد الأدنى للأصوات البالغ 1276 صوتًا بكل سهولة. ومن المقرر أن يلقي كلمة في المؤتمر.

    ووصل الرئيس الأمريكي بعد فوزه بترشيح الحزب بقليل، إلى موقع المؤتمر الجمهوري في ولاية كارولينا الشمالية، منهيا التكهنات حول ما إذا كان سيظهر بشكل مفاجئ.

    يأتي ذلك بعدما، أعلن الحزب الديمقراطي الأمريكي، الأسبوع الماضي، ترشيح جو بايدن، النائب السابق للرئيس باراك أوباما، رسميا للانتخابات الرئاسية الأمريكية 2020.

    وقال بايدن في بث مباشر الخميس: "سأكون فخوراً بحمل راية حزبنا في الانتخابات العامة. لذا فإنه بشرف وتواضع كبيرين أقبل هذا الترشيح لمنصب رئيس الولايات المتحدة".

    وحذر المرشح الديمقراطي من أنه في حالة بقاء الرئيس دونالد ترامب في منصبه، فإن إصابات ووفيات كوفيد -19 في الولايات المتحدة سيظل مرتفعًا، وستغلق الشركات الصغيرة بشكل دائم، وستستمر معاناة العائلات العاملة.

    انظر أيضا:

    ساويرس: من مصلحة مصر فوز ترامب في انتخابات 2020... فيديو
    صحيفة: ترامب يريد الحصول على لقاح بريطاني لـ"كورونا" قبل الانتخابات
    أوباما يوجه رسالة للأمريكيين قبل انتخابات الرئاسة المقبلة
    الكلمات الدلالية:
    الحزب الجمهوري الأمريكي, الحزب الجمهوري, دونالد ترامب, الانتخابات الرئاسية الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook