15:07 GMT16 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، إن زوجة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون أصيبت بكوفيد-19 في أواخر ديسمبر/ كانون الأول، لكنها استأنفت أنشطتها العادية بعد أن جاءت نتيجة فحص ثان سلبية.

    ووفقا لموقع إذاعة "أوروبا 1"، فإن الفحوص أثبتت إصابة بريجيت ماكرون يوم 24 ديسمبر/كانون الأول الماضي بفيروس كورونا المستجد.

    وأوضح الموقع أن "زوجة الرئيس الفرنسي لم تصب بأعراض شديدة وأجري لها فحصان يومي 30 و31 من الشهر الماضي وكانت نتيجتهما سلبية".

    يذكر أن مكتب بريجيت ماكرون قد أصدر بيان عقب الإعلان عن إصابة زوجها بكورونا، مشيرا إلى أنها خضعت للعزل الذاتي، على الرغم من عدم ظهور أي أعراض لـ(كوفيد-19) عليها.

    وكانت الرئاسة الفرنسية قد أفادت في الـ 24 من ديسمبر/كانون الأول الماضي، بأن الرئيس إيمانويل ماكرون لم يعد يعاني من أي أعراض جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

    وأوضح قصر الإليزيه في بيان أن: "ماكرون لم تعد تظهر عليه أعراض الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

    وكانت الفحوصات قد أظهرت يوم 17 ديسمبر/كانون الأول 2020، إصابة ماكرون البالغ من العمر 43 عاما بفيروس كورونا. وبناء عليه خضع الرئيس للحجر الصحي في منتجع لا لونتيرن الرئاسي قرب قصر فرساي، حيث واصل العمل والقيام بمهامه عن بعد.

    وتشهد أكثر من 100 محافظة فرنسية ارتفاعا حادا في نسبة الإصابات بالفيروس، فيما سجلت البلاد، حتى أمس الجمعة، حوالي 2.7 مليون إصابة منذ بداية الأزمة الصحية و66.8 ألف حالة وفاة.

    انظر أيضا:

    بعد إصابة الرئيس في ظروف غامضة... زوجة ماكرون تصدر بيانا للشعب
    مصر... زوجة ماكرون تزور جامع محمد علي في القلعة (صورة)
    تصرف أمير قطر تجاه زوجة ماكرون يثير انتباه الإعلام الفرنسي (فيديو)
    زوجة ماكرون تفاجئ الحضور بملابسها في زيارة لمعبد مصري قديم (صور)
    وزير برازيلي يهين زوجة ماكرون ويقول "إنها بالفعل قبيحة"
    الكلمات الدلالية:
    فيروس كورونا, زوجة ماكرون, ماكرون, فرنسا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook