محمد صلاح عقب إصابته في نهائي دوري أبطال أوروبا، 26 مايو/أيار 2018

الإعلان عن خطة مصر للحاق محمد صلاح بالمونديال... وتفاصيل حالته النفسية

© REUTERS / KAI PFAFFENBACH
أخبار كأس العالم لكرة القدم 2018
انسخ الرابط
0 10

كشف خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة المصري، عن آخر مستجدات الحالة الصحية لمحمد صلاح عقب إصابته في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكتب خالد عبد العزيز عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك" اليوم الاثنين: "يتوجه محمد صلاح يوم الثلاثاء برفقة طبيبه المعالج إلى إسبانيا لاستكمال مرحلة العلاج والتي تتم تحت الإشراف الكامل لليفربول. هاني أبو ريدة ومحمد أبو العلا يسافران يوم الأربعاء إلى إسبانيا للاطمئنان ومتابعة حالة محمد صلاح".

وأضاف الوزير "بفضل الله، الحالة النفسية لمحمد صلاح جيدة جدا وخصوصا بعد حالة غير مسبوقة من اهتمام ودعاء جميع المصريين وفي مقدمتهم سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية".

وأكمل خالد عبد العزيز "من المتوقع إن شاء الله أن يلحق محمد صلاح ببعثة المنتخب في القاهرة عند عودتها من بلجيكا في السابع من يونيو/ حزيران المقبل".

وأتم الوزير "بإذن الله، سيتوجه المنتخب من القاهرة بتشكيلته الكاملة والنهائية إلى مدينة غروزني الروسية يوم الأحد 10 يونيو استعدادا لملاقاة أوروغواي في أولى مباريات كأس العالم".

وتعرض صلاح لإصابة في الكتف إثر تدخل من سيرخيو راموس في المباراة التي انتهت بفوز ريال مدريد على ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ولأول مرة في تاريخها سوف تستضيف روسيا كأس العالم لكرة القدم في الفترة الممتدة بين 14 يونيو/ حزيران و15 يوليو/ تموز 2018.

وسوف تحتضن مباريات البطولة 11 مدينة روسية هي: موسكو، وكالينينغراد، وسان بطرسبورغ، وقازان، وفولغاغراد، ونيجني نوفغورود، وسامارا، وسارانسك، ورستوف نا دونو، وسوتشي، ويكاترينبورغ.

انظر أيضا:

بالفيديو... مدرب المنتخب السعودي يعلق على إصابة محمد صلاح
خطة "مورينيو" تنقذ آمال المصريين في لحاق محمد صلاح بكأس العالم
السيسي يكشف تفاصيل اتصاله الهاتفي بمحمد صلاح
الكلمات الدلالية:
منتخب مصر, مونديال روسيا, أخبار محمد صلاح, محمد صلاح, ليفربول, كأس العالم 2018, ريال مدريد, أخبار الرياضة, روسيا
معايير المجتمعنقاش
التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik