كأس العالم لكرة القدم

مفاجأة لقنوات "بي إن سبورت" بشأن المونديال

© Sputnik . Ramil Sitdikov
أخبار كأس العالم لكرة القدم 2018
انسخ الرابط
5198

فاجأت شبكة قنوات "بي آوت كيو" كل مشاهديها، بعرضها لبطولة كأس العالم، المقام في روسيا، على الرغم من حصول شبكة قنوات "beIN" القطرية على حقوق البث الحصري لها في الشرق الأوسط.

وأكدت قنوات "بي آوت كيو" في بيان لها، الاثنين 11 يونيو/حزيران الجاري، بأنها ملتزمة بنقل جميع مباريات كأس العالم في روسيا، وما يرافقها من استوديوهات تحليلية، وتغطيات مباشرة على أرض الميدان، عبر شبكة واسعة من مراسليها، الموجودين على الأراضي الروسية.

وأشارت قنوات "بي آوت كيو" في البيان، إلى "تعرضها لمحاولات تشويش وتشويه مستميتة من جانب قنوات "beIN" القطرية، بحقها، وما تضمنته من "مزاعم مثيرة للشفقة"، حول عدم بث بطولة "مونديال روسيا"، رغم معرفتها التامة بأنها ستذيع المونديال وكل الدوريات العالمية بدون استثناء".

​وأعلنت مجموعة "بي إن" القطرية، في بيان لها، على موقعها الإلكتروني، الثلاثاء 5 يونيو/حزيران: "أنها لم تتمكن من التوصل إلى اتفاق مع السعودية بشأن عرض مباريات كأس العالم، قبل 9 أيام على انطلاق المباراة الافتتاحية للبطولة بين السعودية وروسيا". 

وقال متحدث باسم المجموعة الإعلامية القطرية، إن الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" ساهم في عملية التفاوض لإبرام اتفاق لبث مباريات كأس العالم لأن السعوديين يرفضون التعامل المباشر مع المسؤولين القطريين بسبب الأزمة المستمرة منذ عام بين البلدين. وأضاف: "لقد بذلنا كل ما بوسعنا خلال الأيام والأسابيع القليلة الماضية للاتفاق حول إعادة بث المباريات في السعودية".

وأوضح المتحدث: "وفي حين كانت هناك نقاشات أولية، لم يكن هناك أي اتفاق حول السعر أو في الحقيقة أي من الشروط الرئيسية لإعادة البث من قبل السعودية". وتابع: "تبقى "بي إن" منفتحة بالتأكيد وحاضرة لمناقشة بث مباريات بطولة كأس العالم 2018".

انظر أيضا:

أنباء سارة للمشاهدين في مصر بشأن مباريات كأس العالم
ميسي يلمح لاعتزال اللعب دوليا بعد كأس العالم
الأسد يكشف عن فريقه المفضل في كأس العالم
المنتخب المصري يغادر إلى روسيا للمشاركة في نهائيات كأس العالم
"ليس الأمير تميم"… شخصية قطرية "بارزة" تتسلم راية كأس العالم 2022
الكلمات الدلالية:
أخبار كأس العالم 2018, مونديال روسيا, أخبار مونديال روسيا 2018, أخبار كأس العالم, قناة بي إن سبورت, بي إن سبورت, السعودية, قطر
معايير المجتمعنقاش
التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik