Widgets Magazine
منتخب إسبانيا، كأس العالم، روسيا

مدرب إسبانيا يدافع عن حارس مرمى المنتخب

© Sputnik . Vitaliy Timkiv
أخبار كأس العالم لكرة القدم 2018
انسخ الرابط
0 0 0
تابعنا عبر

قال فرناندو هييرو، مدرب إسبانيا إنه يساند حارس مرماه الواقع تحت الضغط، ديفيد دي خيا، مشيرا إلى أنه متمسك بمشاركته في المباراة المقبلة التي ستخوضها إسبانيا أمام إيران، بعد غد الأربعاء، رغم الأداء الذي ظهر به دي خيا في التعادل 3-3 أمام البرتغال في كأس العالم لكرة القدم.

وذكر هييرو للصحفيين، اليوم الاثنين، "نمنحه ثقتنا بشكل كامل. من خلال خبرتي أعرف أن لاعبي كرة القدم يحتاجون للشعور بالثقة ولا يتوقف هذا عند اللحظات الجيدة فحسب"، بحسب "رويترز".

وتابع "مر بوقت عصيب لكن بإمكانه تخطي الأمر بمرور الوقت، حراس المرمى لديهم نفسية خاصة وأحيانا ما يكون رد فعلهم غير متواكب مع الفعل"، مشيرا إلى أن "دي خيا يحتاج إلى وقت ومساحة لالتقاط الأنفاس وتخطي الموقف".

وأوضح "كل اللاعبين بحاجة إلى الثقة وأنا أمنحهم هذه الثقة. يجب أن نعتاد على الجدل لأنه جزء من عملنا، لن يمنحه أحد أي شيء بالمجان ونحتاج للإنصاف معه".

وقال "دي خيا واحد من أفضل حراس المرمى في العالم ويعرف جيدا كيف يتعامل مع الكرة. نظهر له جميعا كل الحب والتقدير، علينا أن نقدم له العون لأنها ساندنا كثيرا وهذه هي القيمة الحقيقية للمجموعة".

وكان دي خيا أنقذ فريقه مانشستر يونايتد من مواقف عصيبة مرارا، واختير أفضل لاعب في الفريق الموسم الماضي. لكنه ارتكب أخطاء فادحة في ثلاث من بين آخر أربع مباريات خاضتها إسبانيا، وتسبب في أن تسكن شباكه مجموعة من الأهداف السهلة أمام سويسرا والأرجنتين.

انظر أيضا:

سفينة إنقاذ المهاجرين أكواريوس تصل إسبانيا
وصول مهاجرين إلى إسبانيا بعد عاصفة سياسية في الاتحاد الأوروبي
إسبانيا تعلن خليفة لوبيتيجي في مونديال روسيا 2018
بالفيديو: أهداف مباراة إسبانيا والبرتغال "هاتريك رونالدو" (3 - 3)
رونالدو يحقق 12 رقما قياسيا بعد الهاتريك التاريخي أمام إسبانيا... تعرف عليها
مدرب "نسور قرطاج" يجري تعديلات على تشكيلته في لقاء إسبانيا
الكلمات الدلالية:
أخبار, كأس العالم, رياضة, مونديال روسيا 2018, روسيا 2018, كأس العالم روسيا 2018, إسبانيا
معايير المجتمعنقاش
التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik