عمرو دياب في حفله الغنائي في العاصمة الروسية موسكو، الاثنين 18 يونيو/حزيران 2018

فيديوهات جديدة لعمرو دياب مع دينا الشربيني في موسكو... تخجل من مغازلته لها (صور)

© Photo / Facebook/ AmrDiab
أخبار كأس العالم لكرة القدم 2018
انسخ الرابط
0 0 0
تابعنا عبر

تداول جمهور المطرب المصري، عمرو دياب، فيديو جديد له، من حفله الأخير في العاصمة الروسية موسكو، مع الممثلة المصرية الشابة، دينا الشربيني.

ويظهر عمرو دياب في الفيديو وهو يؤدي أغنيته الشهيرة "نور العين"، برفقة دينا الشربيني، التي أمسكت بميكروفون آخر للغناء معه، وهو ما أثار المزيد من الشكوك حول علاقتهما.

كذلك تداول معجبو عمرو دياب فيديو آخر له من الحفل، وهو يغازل دينا الشربيني، التي كانت واقفة بين الحضور، بالغناء لها: "والله بحبك موت وأحب برج الحوت"، وهو ما جعلها تشعر بالخجل.

وسبق لعمرو دياب ودينا الشربيني أن نفيا أن أغنية "يا أجمل عيون" تكون موجهة لها، وذلك لأن برج حظها هو الحوت.

يذكر أن علاقة عمرو دياب بدينا الشربيني، يحوم حولها الكثير من التساؤلات من جانب معجبيهما، بسبب انتشار صور وأنباء تجمعهما سويا منذ شهر سبتمبر/ أيلول 2017، وكان آخرها في شهر أبريل/ نيسان، عندما تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة يعتقد أنها لهما في مدينة دبي الخليجية.

وكانت شائعات زواج عمرو دياب بدينا الشربيني، انتشرت منذ شهر سبتمبر/ أيلول، عندما شوهد الثنائي في مطار القاهرة الدولي، وتوجها إلى العاصمة البريطانية لندن.

كما أن دينا الشربيني حضرت احتفال عمرو دياب بعيد ميلاده في 11 أكتوبر/ تشرين أول.

وتشارك دينا الشربيني (33 عاما)، التي اشتهرت من بطولتها لمسلسلات "حكايات بنات" و"غراند أوتيل"، عمرو دياب بطولة فيلمه السينمائي الجديد، الذي أعلن عبر حسابه على "تويتر" بأنه سيعرض في صيف 2018.

وأحيا عمرو دياب حفله الغنائي في العاصمة الروسية موسكو، أمس الاثنين 18 يونيو، من أجل دعم المنتخب الوطني المصري لكرة القدم، في بطولة كأس العالم المقامة هناك.

وقال عمرو دياب في الحفل إنه متفائل من فوز المنتخب المصري على روسيا، وذلك بسبب الهدف الذي أحرزه لاعب منتخب مصر المعتزل، مجدي عبد الغني، في شباك المنتخب الهولندي، في كأس العالم عام 1990.

انظر أيضا:

شاهد... عمرو دياب يثير الجدل مجددا بشأن علاقته بممثلة مصرية
صورة تعزز الشكوك حول علاقة عمرو دياب بممثلة مصرية
بالفيديو... عمرو دياب لمعجب في حفل: اطفي السيجارة دي
عمرو دياب يدعم المنتخب المصري في روسيا بحفل غنائي
بالفيديو أبناء عمرو دياب يعلقون على صورهم الشخصية
الكلمات الدلالية:
أخبار كأس العالم 2018, مونديال روسيا 2018, مونديال روسيا, أخبار مونديال روسيا 2018, كأس العالم 2018, مشاهير, كأس العالم, موسيقى, حفلات, دينا الشربيني, عمرو دياب, مصر, موسكو, روسيا
معايير المجتمعنقاش
التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook