Widgets Magazine
محمد صلاح مع منتخب مصر

فيديو... رد فعل مجدي عبد الغني بعد هدف صلاح في مرمى روسيا

© AP Photo / Sunday Alamba
أخبار كأس العالم لكرة القدم 2018
انسخ الرابط
132
تابعنا عبر

أظهر مقطع فيديو رد فعل مجدي عبد الغني، عضو اتحاد الكرة المصري، ونجم الفراعنة في كأس العالم عام 1990 بإيطاليا، عقب هدف منتخب مصر الوحيد في شباك روسيا، أمس الثلاثاء 19 يونيو/حزيران.

وأحرز محمد صلاح هدف المنتخب المصري الوحيد من ضربة جزاء ليكون بذلك أول هدف لمنتخب مصر بعد 28 عاما، حيث كان آخر هدف أحرزته مصر بكأس العالم 90 أمام هولندا ومن ضربة جزاء أيضا عن طريق مجدي عبد الغني.

وبیّن الفیديو مجدي عبد الغني وهو يضحك بطريقته المعتادة، ثم علق بطريقة ساخرة: "تاني واحد يجیب جون"، في إشارة إلى ھدفه الذي أحرزه في مرمى هولندا من ركلة جزاء في كأس العالم عام 1990.

وتصدر اسم مجدي عبد الغني موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في مصر، حیث عبر المصريون عن فرحتهم بإنهاء صلاح أسطورة مجدي عبد الغني، والذي كان دائماً ما

يذكرهم بهدفه في  هولندا.

وخسر المنتخب المصري، أمس الثلاثاء 19 يونيو/حزيران، بثلاثية مقابل هدف أمام روسيا في بطولة كأس العالم 2018، لتنعدم حظوظه في التأهل بنسبة كبيرة، وليكون أول المغادرين في المونديال.

 

انظر أيضا:

ماذا قالت المتحدثة باسم الخارجية القطرية على فيديو لمشجعي منتخب مصر
ناصر القصبي يصف هزيمة منتخب مصر أمام روسيا بـ"النكسة"
كوبر يكشف مصيره مع منتخب مصر... وهذا ما قاله عن مستوى محمد صلاح
تعرف على تشكيل منتخب مصر أمام روسيا
شمبانزي يتوقع فوز منتخب مصر على نظيره الروسي في كأس العالم (فيديو)
الكلمات الدلالية:
أخبار منتخب مصر, أخبار محمد صلاح, كأس العالم 2018, كأس العالم, كأس العالم 2018, كأس العالم 2018, كأس العالم, نهائيات كأس العالم روسيا 2018, كأس العالم, محمد صلاح, روسيا 2018, مصر
معايير المجتمعنقاش
التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik