مراسم افتتاح كأس العالم فيفا روسيا 2018 في ملعب لوجنيكي، موسكو

ناقد رياضي: دور الـ16 من مونديال روسيا سيشهد "مفاجآت"

© Sputnik . Alexander Vilf
أخبار كأس العالم لكرة القدم 2018
انسخ الرابط
0 10
تابعنا عبر

قال الناقد الرياضي، أحمد سامي، إن فرص المنتخب الإيراني في الاستمرار في مونديال روسيا 2018، ليست كبيرة، رغم الأداء الجيد له في مباراته الأخيرة ضد إسبانيا.

وتوقع الناقد الرياضي عدم استمرار المنتخب الإيراني في المونديال، رغم فرصه في المباراة الأخيرة وإلغاء هدف له قتل فرحة الجماهير، مشيرا إلى أن "الأداء المشرف للفريق فرصة لتكوين منتخب قوي يستطيع المنافسة على البطولات الآسيوية على الأقل".

وعن المجموعة الرابعة في دور المجموعات من المونديال، قال سامي إن "المنتخب الفرنسي يضم تشكيلة قوية لكنه قدم أداء غير مرضي في مباراته السابقة رغم الفوز على أستراليا".

وذكر الناقد الرياضي أن "المباراة الثانية ربما يكون بها  أداء أفضل من ذلك"، مشيرا إلى أن الدنمارك بقيادة اللاعب، كريستيان إريكسن، تقدم أداء جيدا. ورجح أن تصعد فرنسا والدنمارك للدور الثاني.

وأوضح سامي لبرنامج "عالم سبوتنيك" الذي يذاع على راديو "سبوتنيك"، أن مباراة الأرجنتين وكرواتيا ستكون صعبة على الفريقين وقوية، لما تملكه كرواتيا من عناصر قوية. كما أن الأرجنتين قدمت أداء مخيبا أمام أيسلندا، بعد ضياع ضربة جزاء من ليونيل ميسي، مؤكدا أنها ستكون مباراة قوية وستشكل كرواتيا ندا للأرجنتين.

وقال إن "المنتخبات الكبيرة لم تقدم حتى الآن شيئا يذكر في الجولة الأولى، بعد تعادل البرازيل وخسارة ألمانيا وتعادل الأرجنتين"، مشيرا إلى أن "فرصة المفاجآت ما زالت قائمة وربما نشهد خروجا لأحد الفرق الكبيرة من الدور الأول ومنافسات مختلفة في دور الـ16 من البطولة".

انظر أيضا:

نجوم مصر في مونديال 90 يتحدثون عن تشكيل الفراعنة أمام روسيا وبدلاء صلاح
التونسيون يترقبون مباراة منتخبهم أمام إنجلترا ويأملون خيرا في مونديال روسيا
من مختلف دول العالم...مشجعات مونديال 2018 في روسيا
مجلس الأمن يعقد جلسة عاجلة حول اليمن.. الأسد يتحدث عن حل للجنوب السوري.. انطلاق مونديال روسيا 2018
إسبانيا تعلن خليفة لوبيتيجي في مونديال روسيا 2018
الكلمات الدلالية:
أخبار كأس العالم 2018, كأس العالم, مونديال روسيا 2018, ليونيل ميسي, البرازيل, إيران, ألمانيا
معايير المجتمعنقاش
التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook