Widgets Magazine
محمد صلاح مباراة مصر والسعودية

منتخب مصر يشكر رئيس الشيشان... ويعلن موقف محمد صلاح من اعتزال اللعب الدولي

© REUTERS / Ueslei Marcelino
أخبار كأس العالم لكرة القدم 2018
انسخ الرابط
0 0 0
تابعنا عبر

صرح مدير المنتخب المصري لكرة القدم، إيهاب لهيطة، اليوم الاثنين 25 يونيو/حزيران الجاري، أن منتخب مصر شكر رئيس جمهورية الشيشان، رمضان قديروف، على الحفاوة التي قابل بها المنتخب ومساندته له.

وقال لهيطة لوكالة "سبوتنيك": "لا توجد أزمات في المنتخب، محمد صلاح تراجع عن اعتزاله. نشكر رئيس الشيشان على حفاوته ومساندته للمنتخب".

وبدأت وسائل إعلام أجنبية، بعد وصول المنتخب المصري في غروزني، التي أصبحت قاعدة تدريب لاعبي مصر خلال كأس العالم، في نشر أخبار بأن الشيشان ورئيسها رمضان قديروف، يستخدمان إقامة فريق كرة القدم ونجمه محمد صلاح "لأغراض سياسية".

وبدوره، قال رئيس البرلمان الجمهوري ماغوميد داودوف، إن سلطات الشيشان ليس لها حاجة في ذلك، بالإضافة إلى أن لاعبين عالميين بارزين قد جاؤوا إلى الشيشان في وقت سابق.

يذكر أن المنتخب المصري خسر فرصة الصعود إلى دور الـ 16 بعد هزيمته أمام منتخبي أوروغواي وروسيا، اللذين أوقعتهما القرعة مع المنتخب المصري في نفس المجموعة.

وكان رئيس الشيشان استقبل بعثة المنتخب المصري في قصره يوم الجمعة الماضي، ومنح نجم المنتخب المصري محمد صلاح لقب مواطن شرف.   

وحقق المنتخب السعودي الفوز على نظيره المصري، اليوم الاثنين، بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، ليحتل الأخضر المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بينما تذيل الفراعنة ترتيب المجموعة.

 

انظر أيضا:

لاعب ليفربول قبل مواجهة مصر والسعودية: محمد صلاح محبط
الاتحاد المصري يرد على أنباء "نية محمد صلاح اعتزال اللعب الدولي"
تقارير: محمد صلاح ضمن أفضل 10 لاعبين في روسيا 2018
رئيس الشيشان يكرم النجم المصري محمد صلاح ويمنحه وساما
صحيفة: راموس يحتفل بخروج محمد صلاح من المونديال
الكلمات الدلالية:
منتخب مصر, أخبار كأس العالم 2018, أهداف محمد صلاح, أخبار منتخب مصر, مونديال روسيا, أخبار مونديال روسيا 2018, أخبار محمد صلاح, أخبار كأس العالم, كأس العالم 2018, كأس العالم, اعتزال, اعتزال اللعب الدولي, محمد صلاح, مصر
معايير المجتمعنقاش
التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik