تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

تركي آل الشيخ: إصابة محمد صلاح قوية

تابعنا عبر
عقب رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، من جديد على إصابة جناح فريق ليفربول، اللاعب المصري، محمد صلاح، والتشكيك في احتمالية مشاركته في بطولة كأس العالم في شهر يونيو/حزيران المقبل.

وكتب آل الشيخ، عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": "نجمنا الكبير محمد صلاح أنهى أشعة MRI الأولى، وللأسف تأكد أن الإصابة قوية كما قلنا ستستغرق شهرين".

وتابع: " هناك بصيص من الأمل، حيث سيجري MRI آخر خلال ساعات… دعواتنا له بالشفاء ويارب نشوفه في المونديال".

وكان تركي آل الشيخ تعرض لهجوم شديد من جانب عدد كبير من مستخدمي "تويتر"، عقب إصابة محمد صلاح في الكتف، في نهائي دوري أبطال أوروبا، السبت 26 مايو/أيار، وأشاروا إلى أن أمنيته تحققت بعدم مشاركته في كأس العالم.

وأدلى آل الشيخ بتصريحات سابقة، أكد فيها عدم قدرة محمد صلاح على المشاركة في كأس العالم.

وأعلن في اليوم التالي من إصابته، أنها "ستمنعه من المشاركة في نهائيات كأس العالم روسيا 2018".

محمد صلاح عقب إصابته في نهائي دوري أبطال أوروبا، 26 مايو/أيار 2018 - سبوتنيك عربي
الاتحاد المصري يرد على تركي آل الشيخ بشأن حرمان محمد صلاح من كأس العالم
كما نشر تركي آل الشيخ، تدوينة أخرى، زعم فيها: "في اعتقادي أن نادي ليفربول لن يسمح لصلاح بأخذ إبرة الكورتيزون، لأن ذلك فيه خطورة على اللاعب في المدى البعيد، وسيضغط بشدة في سبيل استكمال العلاج لمدة شهرين".

واختتم بقوله "مما يعني للأسف، أننا لن نرى النجم محمد صلاح في كأس العالم".

ولم يشر آل الشيخ، إلى مصدر تلك المعلومة، التي فجرها حول اللاعب المصري، خاصة وأن الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي أو الحساب الرسمي للنادي على مواقع التواصل أو حساب اللاعب المصري عبر مواقع التواصل أيضا.

وخرج صلاح باكيا من الملعب في الدقيقة 29، ليحل محله المهاجم آدم لالانا. وحاول اللاعب العودة للمباراة، لكن آلام الكتف عاودته عند الدقيقة 28، ليغادر الملعب باكيا، وذلك لأنه حرم من خوض المباراة التي لطالما حلم بخوضها.

وترك صلاح الملعب وسط صدمة من عشاق نادي ليفربول، فضلا عن صدمة مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الذين عبروا عن صدمتهم من خروج اللاعب.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала