تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

رئيس الشرطة الألمانية يمتدح التنظيم الأمني لمونديال روسيا

تابعنا عبر
امتدح رئيس الشرطة الألمانية، ديتر رومان، التدابير والإجراءات الأمنية الممتازة التي تقوم بها الحكومة الروسية في تنظيم مونديال 2018، بالإضافة لمنع حدوث أي أعمال شغب أو مشاكل بين الجماهير.

تحدث رومان عن الدور الأمني الكبير الذي يقوم به رجال الأمن والشرطة الروسية، بالإضافة لعدم وقوع أي أعمال شغب أو مشاكل بين الجماهير.

وأضاف قائلا: "نحن كمؤسسة أمنية نتعامل مع جميع المسائل المتعلقة بالأمن بالإضافة لأمن الحدود، كما نتعاون مع المؤسسات الأمنية الحكومية لدول أخرى وهناك تبادل للمعلومات، وقد عملنا سويا مع الأمن الروسي خلال كأس القارات".

الرئيس فلاديمير بوتين خلال مراسم حفل افتتاح بطولة كأس العالم فيفا روسيا 2018 في ملعب لوجنيكي بموسكو، روسيا 14 يونيو/ حزيران 2018 - سبوتنيك عربي
بيسكوف يعلق على إمكانية حضور ترامب للمباراة النهائية لبطولة كأس العالم

وتابع: "في مركز التعاون الدولي هناك تعاون مستمر وممتاز لتبادل المعلومات الأمنية، وأستطيع القول إن التنظيمات الأمنية المرافقة للمونديال هي على أعلى مستوى، بالإضافة للدور الكبير الذي تقوم به الوحدات الخاصة غير المرئية في الشارع".

وتحدث رومان عن الدور الكبير لما يعرف بـ"جواز المشجع" والذي طرحته الحكومة الروسية لتشجيع القدوم لمشاهدة المونديال دون الحصول على تأشيرات سياحية، الأمر الذي ساعد على منع الكثيرين من مثيري الشغب من دخول الأراضي الروسية فترة البطولة.

وأضاف هناك الكثيرون من مثيري الشغب الذين حاولوا دخول الأراضي الروسية عن طريق تركيا أو لاتفيا، بطريقة غير شرعية، إلا أنه تم التعامل معهم، بحسب ما نقلت "RT".

يذكر بأن بطولة كأس العالم لكرة القدم تستضيفها روسيا حتى 15 يوليو/تموز، حيث سيتم تحديد هوية بطل العالم الجديد.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала