السعودية... إعلامي نصراوي يتحدى جماهير الهلال بشأن البرازيلي تياغو

© AFP 2022جماهير الهلال السعودي
جماهير الهلال السعودي - سبوتنيك عربي, 1920, 07.02.2021
تابعنا عبرTelegram
تحدى الإعلامي والمعلق الرياضي السعودي عبد العزيز المريسل، جماهير نادي الهلال بشأن إمكانية ضم الفريق لاعب أجنبي سابع الموسم الحالي.

وكانت تقارير صحفية سعودية أفادت أن الهلال أنهى اتفاقه مع البرازيلي تياغو جالاردو لاعب إنترناسيونال البرازيلي؛ لتمثيل "الزعيم" خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة الهلال نجحت في الحصول على موافقة قاطعة من اللاعب لتمثيل الفريق بدءاً من فترة الشتاء، وذلك قبل ساعات من إغلاق سوق الانتقالات غدا الإثنين.

وقال المريسل المعروف كأحد أكبر المشجعين لنادي النصر المنافس في تغريدة بحسابه على تويتر: "عاجل وخاص ومهم وكل شي، تم التأكد، الهلال لن يحضر لاعب أجنبي سابع وسيكمل الموسم ب 6 لاعبين أجانب".

وأضاف في تغريدة أخرى: "بدأت بعض الحسابات الهلالية وبعض الإعلاميين يلمحون أن فيه لاعب بيوقع معه الهلال طيب انا بتحداهم إذا وقع الهلال مع أجنبي سابع".

وتابع "هل لديهم مقدرة على قبول التحدي بأن يغلقوا حساباتهم إذا لم يوقع الهلال مع أحد؟".

ويضم الهلال 6 لاعبين أجانب هم: الكوري الجنوبي جانج هيون سوو (مهاجم)، و أندري كاريلو من دولة بيرو (وسط) والكولومبي جوستافو كويلار (وسط)، والإيطالي سيباستيان جيوفينكو (مهاجم) والفرنسي بافيتيمبي جوميس (مهاجم)، والأرجنتيني لوتشيانو فييتو (مهاجم).

ويواجه الهلال  فترة سيئة، حيث حقق فوزا وحيدا خلال آخر 7 مباريات في المسابقة، وودع كأس الملك مبكرا، كما خسر لقب السوبر المحلي بنتيجة 3-0 أمام غريمه التقليدي النصر.

وتراجع "الزعيم" مع مدربه الروماني رازفان لوشيسكو للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 30 نقطة.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала