04:52 18 نوفمبر/ تشرين الثاني 2018
مباشر
    الممثلة الكوميدية ومقدمة البرامج الأمريكية إلين ديجينيريس

    شاهد... إلين ديجينيريس تسخر من "آيفون إكس إس ماكس" وساعة "آبل" الجديدة

    © AP Photo / Andrew Harnik
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 11

    سخرت مقدمة البرامج الأمريكية، إلين ديجينيريس، من أحدث هواتف "آيفون"، وكذلك من ساعة "آبل" الذكية الجديدة، واللذين تم الإعلان عنهما رسميا أول أمس الأربعاء.

    وأكدت إلين ديجينيريس في بداية حديثها للجمهور الحاضر لبرنامجها التلفزيوني "ellen"، أنها لن تمنحهم أي من ساعات "آبل ووتش 4"، لأنها لم تحصل على أي منها من جانب شركة "آبل".

    وتطرقت ديجينيريس لميزة جديدة في الساعة، هي اتصالها بالطوارئ، في حال وقوع أو تعثر المستخدم على الأرض، لتقول ساخرة: "الساعة تتصل بالطوارئ ثم تمنحك الطوارئ ساعة في المقابل".

    أما بالنسبة لهاتف "آيفون إكس إس ماكس"، فألقت دعابة جنسية بشأن طول شاشته، البالغ 6.5 بوصة، بينما ذكرت ميزة به، وهي أنه ليس مقاوم فقط للماء، وإنما لكل أنواع الكحوليات، بما في ذلك النبيذ والبيرة.

    وعلقت ساخرة عن هذه الميزة: "ستضمن بهذه الميزة أن هاتفك لن يتعطل ولكن قد تتعرض المساعد الصوتي "سيري" للثمالة، وتقوم بالاتصال بحبيبتك السابقة في الثالثة صباحا".

    وأنهت إلين ديجينيريس مراجعتها لساعة "آبل ووتش 4" وهواتف "آيفون" الجديدة، قائلة: "يبدو أن شركة "آبل" أصبحت تصمم أجهزتها لمن هم يعانون من مشاكل في معاقرة الكحوليات". 

    وأعلنت شركة "آبل"، الأربعاء، رسميا عن هواتفها الثلاثة الجديدة "آيفون إكس إس" و"آيفون إكس إس ماكس" و"آيفون إكس آر"، بالإضافة إلى ساعة "آبل" في نسختها الرابعة.

    انظر أيضا:

    هكذا سخرت "هواوي" من هواتف "آيفون" الجديدة
    تعرف على موعد طرح هواتف "آيفون" الجديدة في الدول العربية
    أبرز 3 مزايا وعيوب في هواتف "آيفون إكس إس" و"آيفون إكس إس ماكس"
    "آبل" تطرح ثلاثة موديلات جديدة لهاتفها الذكي "آيفون"
    تعرف على موعد وصول هواتف "آيفون" الجديدة إلى السعودية
    الكلمات الدلالية:
    آيفون إكس, أخبار آيفون إكس, ساعة أبل الذكية, أخبار مشاهير, آيفون, مشاهير, شركة أبل, إلين ديجينيريس, أمريكا, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik