14:27 GMT23 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    دخل الفنان السعودي فايز المالكي على خط نقاش حاد دار بين الأمير عبد الرحمن بن مساعد والإعلامي عضوان الأحمري، حول دور الإعلام في المملكة.

    وبدأت القصة بتغريدة للأمير ابن مساعد الرئيس السابق لنادي الهلال، اتهم فيها الإعلام السعودي بـ "القصور" في نقل "الإنجازات والإصلاحات" التي شهدتها المملكة خلال السنوات الأخيرة إلى الغرب وتحديدا إلى أمريكا.

    إلا أن الإعلامي عضوان الأحمري، اعتبر في تغريدة على صفحته أنه "من الجهل بالإعلام الظن أن دوره نقل الإنجازات للعالم، أوالدفاع".

    تغريدة الأحمري، اعتبرها الأمير ردا مباشرا عليه، ما دفعه إلى نشر تغريدة جديدة كتب فيها: "اليوم غرد الأستاذ عضوان موضحًا أنه من الجهل بالإعلام الاعتقاد أن دوره نقل الإنجازات أو الدفاع عن البلد، ولأن الأستاذ عضوان إعلامي متمرس ومتخصص في الإعلام وأنا  لست كذلك.. أتراجع عما قلت وأقول أن إعلامنا في الخارج يؤدي دوره على أكمل وجه والقصور إن وُجِد فهو في فهمنا لدور الإعلام".

    مغردون اعتبروا أن تراجع عبد الرحمن بن مساعد عن موقفه لا يعدو أن يكون مجرد تهكم وسخرية من قبله، الأمر الذي عززه كوميكس نشره الأمير لاحقا.

    ومساء اليوم الجمعة، كتب الفنان فايز المالكي تغريدة أعلن فيها انحيازه للأمير السعودي، الذي قال إنه هو في حد ذاته بمثابة "وزارة إعلام".

    وفايز المالكي ممثل سعودي معروف، كما اشتهر على مواقع التواصل الاجتماعي، بمبادراته الإنسانية.

    وبدأ المالكي التمثيل عام 1985 في المسرح حيث عمل بتلك الفترة بالعديد من الأعمال المسرحية، فيما يقول مراقبون إن بداية الفعلية كانت عبر تجسيده شخصية كوميدية اشتهرت في ذلك الوقت باسم "أبو رنة".

    انظر أيضا:

    فيديو يكشف حقيقة اعتقال الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد
    "أعانى آلاما لا تطاق"... الأمير عبد الرحمن بن مساعد يكشف عن حالته الصحية
    السعودية... تفاعل واسع مع فيديو نشره فايز المالكي لجندي مبتور القدمين على "الحد الجنوبي"
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook