20:20 GMT17 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    كشف المحامي طارق العوضي، الموكل بالدفاع عن الفنانة المصرية رانيا يوسف، في قضيتها ضد الإعلامي العراقي نزار الفارس وقناة "الرشيد"، حقيقة عرض موكلته للصلح أو التسوية.

    وقال المحامي، في بيان نشره عبر حسابه على "فيسبوك": "بوصفي محامي الفنانة رانيا يوسف أعلن أن هذا الخبر عار تماما من الصحة وكاذب جملة وتفصيلا وسنتخذ بشأنه كافة الإجراءات القانونية بناء علي طلب موكلتنا".

    وتابع: "كما أؤكد أن جلسة اليوم كانت منفرده أمام هئية التحضير، وكنت حاضرا فيها بشخصي، من غير حضور المدعي أو محاميه، وهي جلسة بنص القانون سرية ولَم يتم عرض أي تسوية من قريب أو بعيد، بل على العكس طلبنا الإدعاء فرعيا بتعويض 10 مليون جنيه ضد الإعلامي والقناة وتأجلت لجلسة 31 مارس/أذار لتقديم صحيفة الإدعاء الفرعي من جانبنا".

    وقررت محكمة القاهرة الاقتصادية، تأجيل خامس جلسات دعوى تعويض بـ 5 ملايين جنيه للإعلامي العراقي نزار الفارس، ضد الفنانة رانيا يوسف بتهمة السب والقذف، لجلسة يوم الأربعاء 31 مارس/ آذار الجاري.

    وكانت الأزمة قد اندلعت بين رانيا يوسف ونزار الفارس، إثر اتهامها له بتزييف الحقائق، عقب إذاعته مقابلة أجراها معها، أطلقت فيها الفنانة المصرية العديد من التصريحات التي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وعرضتها لهجوم شديد.

    ولاحقا تقدم طارق العوضي محامي الفنانة المصرية، ببلاغ للمجلس الأعلى للإعلام، ضد القناة التي يعمل فيها نزار الفارس، لأنها لا تحمل ترخيصا بالعمل في مصر، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدها، مبينا أنه تقدم ببلاغ أيضا للسفارة العراقية ضد نزار الفارس، مشيرًا إلى أن موكلته لديها كامل الحق في مقاضاته، لأنه خان الثقة التي منحتها إياه.

    وجاء ذلك، بعدما نفذ المذيع العراقي، نزار الفارس، تهديده ضد، رانيا يوسف، وكلف المستشار هيثم عباس، باتخاذ الإجراءات القانونية ضد الفنانة المصرية بعد اتهامها له باقتطاع أجزاء من حلقتها في برنامج "مع الفارس" للإضرار بها. وقال عباس، إنه بصدّد اتخاذ الإجراءات القانونية حيال رانيا يوسف، متهمًا إياها بـ"التشهير وتزييف الحقائق".

    انظر أيضا:

    "لو السؤال ده اتسأل لأمك".. ريهام سعيد تدخل على خط الأزمة بين نزار الفارس ورانيا يوسف.. فيديو
    تطورات جديدة... نزار الفارس يكشف عن مفاجأة تلقاها من رانيا يوسف
    بسبب "الحوار المحرج"... رانيا يوسف تفاجئ نزار الفارس بـ"قرار جديد"
    تطورات جديدة في أزمة رانيا يوسف ونزار الفارس
    "متحرقوش الأحداث"... تعليق ساخر من رانيا يوسف بشأن الحديث عن الجنة والنار بعد وفاة نوال السعداوي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook