04:35 GMT14 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    بدءا من اليوم يمكنك استئجار "سكوتر" في موسكو، أحب سكان العاصمة وسيلة التنقل هذه، لذلك بدأ الموسم في وقت أبكر بكثير مما هو مخطط له.

    في العام الماضي، تم افتتاح موسم التأجير في نهاية أبريل/نيسان، حيث تمكن سكان العاصمة الروسية وضيوفها في عام الوباء من القيام بعدد قياسي من الرحلات، بلغتحوالي 8 ملايين رحلة.

    هذا العام سيسمح باستئجار السكوتر من 4 أبريل/نيسان والدراجات الهوائية من 6 أبريل/نيسان.
    من المخطط أن يزداد عدد نقاط الإيجار بشكل كبير هذا العام: تم تركيب 67 محطة جديدة (63 منها ستكون كهربائية). كما سيزداد عدد الدراجات بمقدار ألف، نصفها كهربائية. وسيتمكن عمال توصيل الطلبات والمتطوعون من استئجار دراجة مجانا حتى نهاية الإجراءات التقييدية.

    يوجد اليوم سبعة مشغلين و7.5 ألف سكوتر كهربائي في موسكو. معروضة للاستئجار، تحتاج أولا إلى التسجيل في تطبيقات الشركات العاملة وهي: Whoosh و Carousel وUrent وSamocat Sharing وLite وE-motion وEcoWay.

    الخطوة التالية:عليك ربط بطاقتك المصرفية بالتطبيق والبحث عن السكوتر على الخريطة، ثم تحتاج إلى مسح رمز QR الموجود على عجلة القيادة وفك القفل.

    تبدأ التكلفة من 5 روبلات (بحدود 0.06$) في الدقيقة، لكن يجب ألا تنسى أنه سيتعين عليك دفع من 25 إلى 50 روبل ( بين 0.32-0.65$) لبدء الرحلة، بحسب الشركة المشغلة.

    ​توجد نقاط التأجير في جميع أنحاء المدينة، وستعرض الخريطة في تطبيق الموقع الدقيق للسكوتر الذي يمكن استئجاره.

    الكلمات الدلالية:
    حياة روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook