10:13 16 يونيو/ حزيران 2019
مباشر
    فوز منتخب فرنسا بكأس العالم روسيا 2018

    مونديال روسيا تحت المجهر في اجتماع الـ"فيفا"

    © Sputnik . Алексей Филиппов
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 30

    أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" دعوة لرؤساء الاتحادات الـ211، لحضور مؤتمر لندن، لتحليل بطولة كأس العالم 2018، والتي أقيمت في روسيا وتوج بها المنتخب الفرنسي.

    بحسب وسائل إعلام بريطانية في بيان نقلته عن الـ"فيفا"، بأن هدف المؤتمر هو تحليل نسخة مونديال روسيا، من الجوانب الفنية والتكتيكية ومقارنتها بالبطولات السابقة، بالاستناد على تقرير لجنة الدراسات الفنية في "فيفا".

    من جهته صرح نائب الأمين العام لـ"فيفا"، زفونيمير بوبان، بأن هدف المؤتمر هو عرض ومناقشة النتائج التي توصل لها خبراء "الفيفا"، بالإضافة للاستماع لآراء رؤوساء الاتحادات. وتم تحديد يوم 23 سبتمبر/أيلول المقبل موعدا لعقد الاجتماع.

    وأضاف بأن بطولة كأس العالم تعتبر بمثابة منصة تعليمية بآثار إيجابية لتطوير الجوانب الفنية لكرة القدم، بحسب ما نقلت صحيفة "آس" الإسبانية.

    يذكر بأن بطولة كأس العالم الأخيرة والتي أقيمت في روسيا شهدت إدخال عدد من القوانين الجديدة للبطولة، كـ"تقنية الفيديو" والتبديل الرابع في الأشواط الإضافية.

    ونالت النسخة الروسية من البطولة إجماعا دوليا كبيرا وردود أفعال إيجابية من أعضاء "الفيفا" والمنتخبات المشاركة لحسن التنظيم والأجواء الرائعة التي رافقت البطولة.

    انظر أيضا:

    أكثر من 16 مليون دولار قيمة مشتريات بنظام "الضريبة المستردة " خلال كأس العالم
    قطر تطلب من سلطات موسكو تقاسم الخبرة في تنظيم كأس العالم
    أسرار الموضة من "نجمة كأس العالم" رئيسة كرواتيا (صور + فيديو)
    مشجعو كأس العالم أنفقوا أكثر من مليار ونصف مليار دولار في موسكو وحدها
    الكلمات الدلالية:
    اجتماع الفيفا, تقنية الفيديو, مناقشة, اجتماع, أخبار لندن, كرة القدم, مونديال روسيا, كأس العالم 2018, روسيا 2018, الاتحاد الدولي لكرة فيفا, بريطانيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik