07:09 GMT16 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 11
    تابعنا عبر

    كشف البطل المصري رامي السبيعي الملقب بـ"بيغ رامي" تفاصيل جديدة عن تتويجه بلقب مستر أولمبيا 2020، وعلق على ما أثير من جدل إثر تسريبات إعلامية تتحدث عن طلب مدير أعماله 500 ألف جنيه للظهور في بعض القنوات الفضائية.

    وقال رامي، في تصريحات خاصة لشبكة "سكاي نيوز عربية": "هناك شركة مسؤولة عن الردود المتعلقة بالمسائل المادية والقانونية"، مضيفا: "لست مسؤولا على تلك الأقوال التي ترددت خلال الأيام الماضية".

    وذكرت إحدى البرامج على قناة فضائية مصرية أن "علاقة البرنامج بالشخصيات والنجوم التي يستضيفها قائمة على الاحترام المتبادل، وأن الاحتفاء بالضيوف لا يقوم على أساس المنفعة أو الرؤى الضيقة".

    وتم تتويج "بيغ رامي" بالميدالية الذهبية لبطولة مستر أوليمبيا 2020، وهي البطولة الأبرز في لعبة كمال الأجسام للمحترفين، التي أقيمت في مدينة لاس فيغاس الأمريكية بولاية نيفادا، في الفترة من 17 إلى 20 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

    وقل "بيغ رامي" إنه واجه العديد من التحديات للوصول إلى التتويج بالبطولة، مشيرا إلى أن تزامن عقدها مع جائحة كورونا جعل الأمور أكثر صعوبة.

    وتابع: "رغم كل التحديات قدر الله حصولي على هذا الإنجاز"، مضيفا: "مثلما يسعى الجميع في مصر على (لقمة عيشه) كنت أسعى مثلهم. حاربت على (لقمة عيشي) وسهل الله كافة الأمور".

    وقال "بيغ رامي": "كنت مصمما على الخروج من هذا العام الصعب بإنجاز يناسب مصر وشعبها"، لكنه أوضح أن إعداد البطل الرياضي يحتاج إلى الكثير من الوقت والمال في آن واحد.

    ولفت البطل المصري إلى أنه يطمح في تطوير لعبة كمال الأجسام في مصر ودعم الشباب للاستمرار فيها، معربا عن أمله في لقاء الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

    وقال "بيغ رامي": "لقاء السيسي شرف كبير ويجعل للإنجاز طعم وشكل آخر"، مضيفا: "لكنني أعرف مسؤوليات الرئيس في الفترة الحالية".

    وقال البطل المصري: "لو كانت هناك فرصة للقائه فهذا أمر عظيم، ولو لم تحدث فنحن نقدر ظروف البلد".

    من هو بيغ رامي... مستر أولمبيا في كمال الأجسام 2020
    © Sputnik / Mohamed Hassan
    من هو بيغ رامي... مستر أولمبيا في كمال الأجسام 2020

    انظر أيضا:

    برنامج "منى الشاذلي" يحسم الجدل بشأن دفع نصف مليون جنيه لبطل كمال الأجسام بيغ رامي
    من هو بيغ رامي... "مستر أولمبيا" في كمال الأجسام 2020
    قادما من نيويورك... مصر للطيران تكشف عن موعد ورقم رحلة عودة بيغ رامي إلى القاهرة
    وصول البطل العالمي "بيغ رامي" إلى مصر... فيديو وصور
    الكلمات الدلالية:
    مصر, بطل العالم, كمال أجسام
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook