14:33 GMT19 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أعلن نادي مانشستر سيتي، اليوم الجمعة 1 يناير/كانون الثاني، فقدانه 5 لاعبين في مباراته المهمة أمام تشيلسي يوم الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ17 في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمر ليغ".

    وقال بيب غوارديولا، المدير الفني للسيتي، في مؤتمر صحفي قبل المباراة، إن حالات الإصابة تتزايد بين لاعبي الفريق وأفراد الطاقم الفني.

    وأوضح غوارديولا أن هذا هو سبب طلب مانشستر سيتي تأجيل مباراته أمام إيفرتون الاثنين الماضي، علاوة على تسبب الأمر في إغلاق ملعب التدريب ضمن إجراءات احترازية لمكافحة تفشي الفيروس داخل جنبات النادي.

    وأصيب حتى الآن مهاجم السيتي، غابرييل خيسيو، ومدافعه كايل ووكر، لكن مدرب الفريق الإنجليزي، رفض أن يكشف عن أسماء اللاعبين الثلاثة، مؤكدا أنهم لاعبين أساسيين وبارزين ومؤثرين.

    وتابع غوارديولا في تصريحات أوردتها شبكة "سكاي سبورتس": "المسؤولون في البريمرليغ يرفضون أن نكشف عن أسماء اللاعبين المصابين، لكنكم ستعرفون غدا، عندما ترونهم غير موجودين في تشكيلة الفريق".

    ​واستمر المدرب الإسباني قائلا "كان لدينا عدد كاف من اللاعبين لمواجهة إيفرتون، وكنا في حقيقة الأمر نرغب في خوض المباراة، لكن بدأت الحالات تظهر في في يوم المباراة، وأبلغنا رابطة الدوري بما حدث، وتحدثت شخصيا مع مدرب إيفرتون، كارلو أنشيلوتي، وشرحت لهم الموقف وخطورته".

    ولفت غوارديولا أن إدارة الفريق عادت للتدريبات أمس الأول، بعد التطهير الشامل لملعب التدريب.

    انظر أيضا:

    مانشستر سيتي يمدد عقد غوارديولا لمدة عامين
    ديربي دون أهداف... مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي يتعادلان سلبيا في الدوري الإنجليزي
    الدوري الإنجليزي... قرار عاجل بعد تفشي كورونا بين لاعبي "السيتي"
    بعد لغط مباراة إيفرتون... رابطة الدوري الإنجليزي تعلن موعد مؤجلتي يونايتد وسيتي
    الكلمات الدلالية:
    أخبار تشيلسي, نادي تشيلسي, تشيلسي, الإسباني بيب غوارديولا, غوارديولا, أخبار مانشستر سيتي, نادي مانشستر سيتي, مانشستر سيتي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook