08:22 GMT07 مارس/ آذار 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أعلنت اللجنة الطبية لبطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة في مصر، أنه تم إجراء 2249 تحليل "pcr" لفيروس كورونا المستجد لجميع الفرق والمشاركين في البطولة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

    وبحسب بيان اللجنة، "تم تقديم الخدمة الطبية لـ 138 فردًا من الوفود المشاركة في البطولة، خلال فعاليات مباريات أمس الثلاثاء، وتقديم العلاج اللازم لهم، مؤكدًا أن جميعهم بحالة صحية جيدة".

    وأشار البيان إلى أنه "تم إجراء 2249 تحليل "pcr" لفيروس كورونا المستجد خلال الـ 24 ساعة الماضية لجميع الفرق المشاركة في البطولة وأعضاء الاتحادات واللجان المنظمة والعاملين بالفنادق والفرق الطبية، حرصا على صحتهم".

    وأكد أن "اللجنة الطبية التبعة لوزارة الصحة المصرية والمشرفة على خطة التأمين الطبي لبطولة كأس العالم لكرة اليد، تتابع على مدار الساعة تنفيذ خطة التأمين الطبي للبطولة".

    وأضاف أن "اللجنة تقوم بالعمل على تلبية أي احتياجات طبية أو لوجيستية والإمداد الفوري بها".

    يأتي ذلك في إطار العمل بخطة التأمين الطبي لبطولة كأس العالم لكرة اليد، والتي تستضيفها مصر في الفترة من 13 حتى 31 من شهر يناير الجاري.

    ويلتقي منتخب مصر مع نظيره الروسي مساء اليوم الأربعاء، ضمن لقاءات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة بالدور الرئيسي لبطولة العالم، والتي تضم السويد، سلوفينيا، بيلاروسيا ومقدونيا.

    انظر أيضا:

    منتخب أمريكا ينسحب من كأس العالم لكرة اليد "مصر 2021"
    تامر حسني يكشف عن أغنية الافتتاح ومفاجأة في حفل كأس العالم لكرة اليد "مصر 2021"
    الاتحاد الدولي لكرة اليد يشيد بملاعب بطولة كأس العالم مصر 2021... صور
    "بلا جمهور"... كورونا يترك بصمته على كأس العالم لكرة اليد "مصر 2021"
    الكلمات الدلالية:
    أخبار الرياضة, فيروس كورونا, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook