Widgets Magazine
مارادونا وميسي

مارادونا يقدم نصائح ذهبية لميسي قبل كأس العالم

JOHN SIBLEY
أخبار كأس العالم لكرة القدم 2018
انسخ الرابط
0 30

وجه النجم الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا نصائح لمواطنه ليونيل ميسي نجم المنتخب الأول ولاعب نادي "برشلونة"، قبل انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم المقررة صيف العام الجاري في روسيا.

تصريحات ونصائح مارادونا نقلتها شبكة "كالتشيو ميركاتو" وقال فيها: "أنصح ليو بمواصلة خوض كرة القدم والاستمتاع بكل ما فيها، وأن ينسى تماما كل من يوجه له انتقاد، سواء تمكن من الفوز بكأس العالم أم لا، لا يجب عليه ألا يظهر أي شيء، فقط عليه الاستمتاع بالركض ومراوغة الكرة على العشب"، بحسب مانقلته صحيفة "اس" الإسبانية.

وتابع حديثه قائلا: "المنتخب سيقدم مستويات رائعة في المونديال من دون أدنى شك، لدي ثقة كبيرة في المجموعة المتواجدة، والجميع على علم بشأن قدرتهم على صنع المعجزة".

وحول مدرب منتخب التانغو قال مارادونا: "لم أشاهد خورخي سامباولي من قبل، ولا أعرف طريقة لعبه أو الأسلوب الذي يتبعه، لكن أعرف الكثير عن اللاعبين، وأعلم أنهم سيقومون بتقديم كل ما لديهم من أجل التتويج بالبطولة".

يذكر بأن المنتخب الأرجنتيني سيخوض مبارياته في الدور الأول في المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات كل من آيسلندا، وكرواتيا ونيجيريا.

انظر أيضا:

بسبب كأس العالم..."تويتر" يمنح السعوديين ترتيبا خاصا
مترو الأنفاق في موسكو جاهز لإستقبال جماهير كأس العالم بمداخل مخصصة
نيمار يثير مخاوف السيليساو البرازيلي قبل كأس العالم
الكلمات الدلالية:
منتخب الأرجنتين, كرة القدم, مونديال روسيا, كأس العالم 2018, روسيا 2018, كأس العالم, ليونيل ميسي, دييغو مارادونا, الأرجنتين
معايير المجتمعنقاش
التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik