13:25 18 نوفمبر/ تشرين الثاني 2018
مباشر
    مباراة الأهلي والترجي نهائي دوري أبطال أفريقيا

    "هيستيريا الدم والذهب" في استعدادات الترجي لنهائي رادس "الحاسم" أمام الأهلي (فيديو)

    © REUTERS / AMR ABDALLAH DALSH
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 30

    "هيستيريا الدم والذهب"، هذا ما وصف به نادي الترجي الرياضي التونسي، استعداده لإياب نهائي دوري أبطال أفريقيا الحاسم أمام الأهلي المصري.

    ونشر الترجي التونسي عبر حسابه على موقع "تويتر" أكثر من مقطع فيديو لتدريبات فريقه قبل المباراة المرتقبة يوم الجمعة المقبل.

    وعنون الترجي مقطع الفيديو بـ"جماهير الدم والذهب في حالة هيستيريا اليوم في التمارين".

    وأشار النادي التونسي إلى أن جماهير الترجي أو كما تطلق على نفسها "جماهير الدم والذهب"، نسبة إلى لون قميص الفريق "الأحمر والأصفر"، تنتظر موقعة "رادس" من أجل اتنزاع الفوز واللقب الأفريقي.

    وأظهر مقطع الفيديو، حرص جماهير الترجي على التواجد بكثافة في التدريبات، وترديدها الهتافات الحماسية لتشجيع فريقها.

    كما ظهر في المقطع أيضا استخدام الجماهير للألعاب النارية، من أجل تشجيع الفريق وحثهم على تعويض خسارته أمام الأهلي في مباراة الذهاب.

    وكان الترجي قد خسر في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

    ويحتاج الفريق التونسي إلى الفوز بهدفين دون رد، حتى يتمكن من تعويض خسارته وانتزاع اللقب الأفريقي، فيما يحتاج الأهلي إلى التعادل أو حتى الخسارة بهدف من أجل اقتناص اللقب الأفريقي التاسع للفريق الأحمر.

    كما أن مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بين الأهلي والترجي، شهدت جدلا تحكيميا كبيرا، بعدما احتسب الحكم الجزائري مهدي عبيد، 3 ركلات جزاء منها 2 لصالح الأهلي، ولجأ إلى تقنية الفيديو "VAR" في ركلتي الأهلي، وأكد على صحة قراره بعد العودة للفيديو.

    وواجه وليد أزارو، اتهامات لاعبي الأهلي عقب اللقاء بأنه مزق قميصه لخداع الحكم الجزائري، مهدي عبيد شارف، للحصول على ركلة الجزاء الثانية للأهلي في المباراة، التي أحرز منها الفريق هدفه الثالث، عبر وليد سليمان.

    وكان الاتحاد التونسي لكرة القدم قد أصدر بيانا، أول أمس السبت، طالب فيه بمعاقبة وليد أزارو، وحرمانه من خوض مباراة الإياب، الجمعة المقبل، على خلفية واقعة القميص، وبدعوى اعتدائه على أحد لاعبي الترجي.

    أصدر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم 3 قرارات في مباراة الأهلي المصري ضد فريق الترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت الجمعة.

    أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن تلقيه خطابا رسميا من لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي "كاف"، يفيد خلاله بإيقاف اللاعب المغربي وليد أزارو، لمدة مباراتين، بالإضافة إلى تغريم النادي الأهلي مبلغ 20 ألف دولار، واستدعاء الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي لجلسة استماع، على خلفية أحداث مواجهة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

    انظر أيضا:

    هكذا عاقب "كاف" وليد أزارو بعد مباراة الأهلي والترجي التونسي
    حقيقة إيقاف حكم مباراة الأهلي والترجي
    تركي آل الشيخ يدافع عن جماهير الأهلي بعد هجوم إعلاميين تونسيين
    الأهلي يرفض معاقبة أزارو بعد واقعة قطع القميص... والكاف يرد
    لقطة لاعب الأهلي المصري التي أشعلت "السوشيال ميديا" في ذهاب "أبطال أفريقيا" (فيديو)
    بالفيديو... أهداف مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا (3-1)
    بث مباشر... مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا
    حالة واحدة تقرب الأهلي من اللقب الأفريقي التاسع
    بالفيديو... أهداف مباراة الأهلي والوصل في كأس زايد للأندية الأبطال (2-2)
    رسميا.. الأهلي يعلن موعد "السوبر المصري السعودي"
    الكلمات الدلالية:
    أخبار نادي الترجي, نهائي دوري الأبطال, أخبار الأهلي, أخبار رياضة, أخبار تونس, أخبار مصر, جماهير غاضبة, جماهير, نهائي دوري أبطال أفريقيا, الترجي التونسي, الاتحاد الأفريقي لكرة القدم, الأهلي, وليد أزارو, تونس, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik